الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 باقة متنوعة من المسلسلات والبرامج حصريا على الشوتايم خلال رمضان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sayood
Admin
avatar

المساهمات : 722
تاريخ التسجيل : 10/03/2009

مُساهمةموضوع: باقة متنوعة من المسلسلات والبرامج حصريا على الشوتايم خلال رمضان   الجمعة 17 أبريل 2009, 2:31 am

  • باقة متنوعة من المسلسلات والبرامج حصريا على الشوتايم خلال رمضان




    باقة متنوعة من المسلسلات والبرامج حصريا على الشوتايم خلال رمضان




    أعلنت شوتايم أرابيا، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن استعداداتها لاستقبال شهر رمضان بالبرامج المتنوعة التي تناسب جميع أفراد العائلة.

    وتستعد قناة الشاشة من شوتايم لجمع شمل العائلة العربية على طبق متنوع من البرامج المهيأة خصيصاً لهذا الشهر الكريم، وأولى استعدادات شوتايم لاستقبال شهر رمضان تتمثل ببرنامج كوميدي على شكل سكيتشات أنتجته بنفسها عنوانه "لمبة".

    ويتعامل "لمبة" مع كل ما يثير انتباه الناس هذه الأيام في المجتمع العصري حيث يتناول بشكل ساخر عدة مواضيع اجتماعية مثل الفيديو كليب، والأرجيلة، وغلاء المعيشة. البرنامج يعرض على شكل مشاهد تصويرية كوميدية وهو أحدث إنتاج من شوتايم.

    أما بالنسبة للمسلسسلات فنجوم العرب من مصر وسوريا يحتشدون لتقديم أروع المسلسلات والبرامج المنوعة على الشاشة كل مساء، والتي تشمل الدراما والأكشن والكوميديا.

    وتبدأها بالدراما المصرية "قلب ميت"، وهو مسلسل الإثارة والحركة السريعة الذي يؤدي دور البطولة فيه شريف منير وغادة عادل.
    ومن سوريا مسلسلان دراميان الأول "وحوش وسبايا" من بطولة باسل الخياط ومنى واصف. يدور المسلسل حول الطماعين من جهة والمساكين من جهة أخرى والواقعين في الغرام في دراما متماسكة .

    وأما المسلسل السوري الثاني فيتناول المواريث الشعبية والعادات والقيم وعنوانه "أهل الراية". هذا المسلسل مستلهم من قصص حقيقية جرت في أحياء دمشق عام 1898 ويركز على القيم العربية الأصيلة المتوارثة. المسلسل من بطولة جمال سليمان، وكاريس بشار.

    ومن المسلسلات الناجحة العائدة في مواسم جديدة مسلسل "تامر وشوقية"، حيث يعود في موسمه الثالث ليحكي لنا المواقف الطريفة التي يمر بها المحامي تامر "أحمد الفيشاوي" والمدرسة شوقية "مي كساب" ويدور حول الفوارق بين الطبقات المختلفة من المجتمع.

    ومن المسلسلات المصرية الكوميدية رجل مع ستة منهن في شقة واحدة؟ أشرف عبد الباقي يؤدي دور هذا الرجل في الموسم الثالث من "راجل وست ستات".

    ومن البرامج الحوارية التي تعرضها الشاشة خلال رمضان البرنامج الكوميدي الساخر "وزارة ما تمت" الذي يقدمه الفنان عزت أبو عوف. ويستضيف من خلاله نجوم الكوميديا والمجتمع ليكلفهم بتولي مهام تشكيل وزارة وهمية يترأسونها بأنفسهم.
    كما يعود محمد هنيدي لتحقيقاته السرية من خلال الجزء الثاني من "سوبر هنيدي" الكوميدي الذي يعرض حصرياً على شوتايم.

    هذه البرامج والعديد غيرها هيأتها شوتايم خصيصاً للعائلة العربية خلال شهر رمضان الكريم على قناة الشاشة بالإضافة إلى العديد من البرامج والأفلام الجديدة والحصرية على قنواتها الأخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://el7anon.7abibomri.com
 
باقة متنوعة من المسلسلات والبرامج حصريا على الشوتايم خلال رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ^~*¤©[£] المنتديــــات التقنيــــة [£]©¤*~^ :: ***(((الســتالايت و أجهزة الإستقبـــال))))****-
انتقل الى: