الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه يضع اللمسات الأخيرة لمواجهة أفريكانز.. ويوافق على رحيل المحمدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sayood
Admin
avatar

المساهمات : 722
تاريخ التسجيل : 10/03/2009

مُساهمةموضوع: جوزيه يضع اللمسات الأخيرة لمواجهة أفريكانز.. ويوافق على رحيل المحمدى   السبت 14 مارس 2009, 10:43 pm

  1. جوزيه يضع اللمسات الأخيرة لمواجهة أفريكانز.. ويوافق على رحيل المحمدى

    ١٤/ ٣/ ٢٠٠٩

    أحمد بلال لحظة مراوغته حارس الأوليمبى وتسجيل الهدف الأول للأهلى

    يؤدى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مرانه الرئيسى عند السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة يانج أفريكانز بطل تنزانيا فى إياب دور الـ٣٢ لدورى رابطة الأبطال الأفريقى، المقررة عند السابعة والنصف مساء غد «الأحد» باستاد القاهرة، يعلن بعدها مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق، أسماء الـ١٨ لاعباً الذين سيدخلون قائمة المباراة والتوجه لأحد فنادق مصر الجديدة للمبيت بها ليلة المباراة.

    ووضح من التدريبات الأخيرة أن جوزيه سيخوض المباراة بنفس الخطة والتشكيل اللذين لعب بهما مباراة الأوليمبى الأخيرة، حيث سيلعب برأسى حربة فلافيو وبلال، بعد تألق الأخير فى المباراة الماضية وإثبات أحقيته فى التواجد ضمن التشكيل الأساسى للفريق. ورغم المنافسة الشديدة بين الثنائى رمزى صالح وأمير عبدالحميد لنيل شرف تمثيل الفريق فى تلك المباراة فإن جوزيه استقر على الدفع برمزى فى اللقاء، فى ظل الحالة المعنوية العالية التى يعيشها اللاعب، بعد تألقه خلال المباريات الثلاث الأخيرة وظهوره بمستوى طيب نال عليه استحسان الجميع.

    وسيحدد المدير الفنى مصير محمد أبوتريكة من المشاركة فى اللقاء، وفقاً لحالته البدنية، خاصة فى ظل التحذيرات الطبية التى ترفض المغامرة بالدفع باللاعب فى اللقاء، ولكن جوزيه يرغب فى إشراكه خوفاً من تعرض الفريق لأى كبوة فى بداية مشواره الأفريقى قد تهدد طموحاته فى البطولة.

    وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة، التى أعقبت مباراة الأوليمبى تألق الثنائى أحمد حسن ومحمد بركات، وظهورهما بمستوى طيب نالا به استحسان المدير الفنى، الذى أشاد بهما أكثر من مرة خلال المباراة.

    واشتعلت المنافسة بين ثلاثى خط الدفاع وائل جمعة وشادى محمد وأحمد السيد من أجل الدخول لتشكيلة المباراة، خاصة أنه سيختار اثنين منهم للمشاركة، بعدما استقر على تثبيت الصاعد محمد سمير فى مركز الليبرو.

    واختص جوزيه الثلاثى جيلبرتو وأحمد حسن والمعتزبالله إينو بالمران على التصويب من الكرات الثابتة من خارج حدود منطقة الجزاء، والتى تعد أحد الحلول السحرية لفك دفاعات المنافس، الذى أثبتت شرائط الفيديو التى تمت مشاهدتها خلال الأيام الماضية قوة خط دفاع المنافس والذى يصعب اختراقه من العمق. وأبدى مسؤولو النادى قلقهم بسبب الإقبال الضعيف على شراء تذاكر المباراة من قبل الجماهير، خاصة أن الجهاز الفنى واللاعبين يعولون الكثير على المؤازرة الجماهيرية التى تعد بمثابة القوة الدافعة للفريق.

    فى شأن مختلف أخرج البرتغالى مانويل جوزيه حسين ياسر المحمدى من حساباته، ووافق على طلبه بالرحيل فى نهاية الموسم. وأكد مصدر مسئول بالجهاز الفنى - رفض ذكر اسمه - أن جوزيه أبلغ لجنة الكرة رسمياً موافقته علي رحيل اللاعب بنهاية الموسم.

    وكان المدير الفنى قد وافق على مشاركة اللاعب مع منتخب قطر فى مباراتين وديتين خارج تصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم، ليغيب عن مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندرى بالجولة الرابعة والعشرين بالدورى، وذلك لمنع أى اعتراض من جانبه على عدم مشاركته فى المباريات الرسمية.

    فى شأن آخر، نفى محمد شيحة، وكيل الهانى سليمان، حارس مرمى الاتحاد السكندرى، ما تردد عن دخول مسؤولى النادى فى مفاوضات مع اللاعب لضمه إلى القلعة الحمراء بعد نهاية الموسم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://el7anon.7abibomri.com
 
جوزيه يضع اللمسات الأخيرة لمواجهة أفريكانز.. ويوافق على رحيل المحمدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ^~*¤©[£] المنتديــــــات الرياضيـــــة [£]©¤*~^ :: ***•¦[ رياضــــــة X رياضــــــة ]¦•***-
انتقل الى: